الحمامات

هناك العديد من الأفكار الأبتكارية التي تستخدم في تصميم الحمام، فيجب أن يكون هناك تصميم جيد وممتاز، ويمكن أن يتم  استخدام النمط الاسكندينا الذي يعرف ببساطته وتميزه ، حيث انه يتميز  بدرجات لونية مختلفة، ويتميز بلمسات عصرية، بالإضافة إلى إضافة نمط إضاءة مميز وجميل،بابتكار ألوان جدية، مع الحرص على تركيب وحدات ضوئية تكون متدلية من السقف  في اتجاه الحوض  والمرآة.

ومن الضروري أن تكون مساحة الحمام جيدة لوضع كل احتياجات الحمام مع الحرص أيضا على أن يكون الحمام مصمم بشكل ديكوري جميل، مع الحرص على إن تكون الإضاءة جيدة ومناسبة مع الحمام، خاصة مع تميز الحمام بألوان زاهية ومتألقة، ويمكن أن يتم استخدام الفسيفساء لكي تعمل على تغليف مساحة الاستحمام بالكامل لتكون بشكل مميز عن بقية الحمام.

أنماط وأسس تصميم الحمام

يتم تصميم الحمام عن طريق استخدام عدة أنماط مختلفة ومتنوعة، ومن هذه الأنماط  ما يلي:

  1. النمط الإسكنديني

 يتم استخدام ذلك النمط في الحمام حيث أنه نمط يتميز  بالبساطة واللمسات العصرية الرائعة، بالإضافة على أن ذلك النمط يتناسب معه أنواع متعددة من الإضاءة، حيث أن الإضاءة المتنوعة والملونة تضيف مظهر جمالي، وهناك وحدات إضاءة متدلية لكي تكون مقتربة من الحوض والمرآة لكي تعلوها مباشرة.

2-أدوات صحية باللون الأسود

يتم تصميم الحمام بطريقة مختلفة عن طريق اختيار الأدوات الصحية تكون باللون الأسود فهو يضيف مظهر جميل للحمام، ويمكن أن يتم الاستغناء عن السيراميك في الجدران وإقامة أشكال ابتكاريه، والاعتماد على ألوان زاهية ومميزة، مع مزج الحوائط بدرجات لونية مختلفة لتعطي تناسق رائع.

طرق تصميم الحمام

يتم تصميم الحمام من الداخل بناء على عدة ابتكارات مختلفة وتنوعه لتضيف مظهر جميل للحمام فيمكن إن يتم إضافة وحدة تخزين متحركة للحمام بلون الخشب، بشكل ابتكاري مما تعطي مظهر جميل للحمام وتضيف رونق عالي للحمام.

ويتم إنشاء وحدات للحمام تكون إبتكارية عن طريق أن تكون أدوات الحمام كلها باللون الأسود، لتعطي مظهر ديكوري جميل، مع مراعاة أن تكون مساحة الحمام مناسبة، والحرص على وجود مصدر تهوية في الحمام، ويمكن أن يتم إضافة بعض الأشياء من التابلوهات الملونة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Add to cart